فاطمة عادل

Была в сети 12:02:38 30.07.2014 с браузера
Основная информация
Дата рождения: 25 Февраля 1994
Пол: Женский
Семейное положение: не замужем
Контакты
Город: Alexandria
VK: id243077170
Образование
Место учёбы: Al-Azhar University جامعة الأزهر
Факультет: Islamic Studies in Alexandria الدراسات الإسلامية والعربية بالإسكندرية
Жизненная позиция
Мировоззрение: الإسلام
Вдохновляют: اللهم إنا نسألك أن تجعلنا ممن نصر الدين ! ، اللهم استعملنا في ميدان نكون فيه كالغيث للمسلمين و نغيظ به الكفار ! ، اللهم إنا نسألك أن تختم حياتنا بشهادة في سبيلك !
Личные интересы
Деятельность: نعم .. كانت النساء .. تصبر على البلاء .. كن يصبرن على العذاب الشديد .. والكي بالحديد .. وفراق الزوج والأولاد .. يصبرن على ذلك كله حباً للدين .. وتعظيماً لرب العالمين .. لا تتنازل إحداهن عن شيء من دينها.. ولا تهتك حجابها.. ولا تدنس شرفها.. ولو كان ثمنُ ذلك حياتها.. نساء خالدات .. تعيش إحداهن لقضية واحدة .. كيف تخدم الإسلام .. تبذل للدين مالها .. ووقتها .. بل وروحها .. حملن هم الدين .. وحققن اليقين ..
Интересы: القراءة
Любимые книги: فلتغفرى اناا عشقت اكتشفت زوجى فى الاتوبس فاطمة نوميدس هل تسمح لى ان احبك ليست عذراء انهاا ملكة الابتسامة الشجاعه الى حبيب الابد معاناتى مع الشهوة اعلنت عليك الحب مجالس ووقفات حتى لاتموت الروح
Любимые цитаты:
من عرف شرف ما يطلب .. هان عليه ما يبذل .. #حكمة من وصايا الرسول بالنساء قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( أكمل المؤمنين إيمانا أحسنهم خلقا وخياركم خياركم لنسائكم ) ( استوصوا بالنساء خيرا ) ( ?‌ يفرك مؤمن مؤمنة إن كره منها خلقا رضي منها آخر ) ( كان رسول الله يكون في مهنة أهله فإذا حضرت الص?‌ة قام إلي الصلاة ) ( خيركم خيركم ?‌هله وأنا خيركم ?‌هله )

Фотографии пользователя

7

Поделиться страницей с друзьями